من السهل الاكتشاف ادخل واكتشف !

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,574
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
من السهل أن تخترع لك أي إختراع ... ولكن من الصعب أن تعرف كيف تجعله متعدد الإستخدامات

و إن كان الغرب قد حصد جميع براءات الإختراع فبلا شك أننا نستحق جميع براءات الإستخدام


لأننا نبتكر استخدامات عديدة لكثير من الأشياء لم تكن
معدة لها من الأساس و بدري على الغرب أصلآ يفكرون فيها

و سأعطيكم نماذج
لها


المفتاح


1-
نشغل به السيارة.
2-
نطق به الباب.
3-
نحك به الأذن.

البوري


1-
نسلم به .
2-
ننادي به.
3-
نهوشبه.

الجريدة


1-
نقرأها.
2-
نخليها سفرة للعشاء .
3- يحطونها الحريم أرضية لـ دروج المطبخ .


السجادة


1-
نحطهاستارة ..
2-
يلفون الطلاب الكتب بها.
3-
يحطونها الشيبان على طبلونالسيارة.

المركى


1-
نتركى عليها.
2-
نحطها طاولةللتليفزيون.
3-
نحط الكيرم فوقها .

الزبيرية


1-
نلبسها.
2-
نجلد بها.
3-
نصيد بها البراصي.

معلاق
الثياب

1-
نعلق به الثياب .
2-
ننقز به باب الددسن.
3-
نحطه إريلللتلفزيون.

الكفرات


1-
يسووون بها مرجيحة.
2-
يحطونها معلفللغنم.
3-
يخلونها علامة لـ مفرق المزرعة ..


بــ صراحة إثبات صريح على ذكائنا الخارق للعادة


كفوووو يالذيااابه

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

DARKMAN X

أسرة شعاع القطيف
طاقم الإدارة
إنضم
16 نوفمبر 2007
المشاركات
9,865
النقاط
0
العمر
43
هههه
بس في القطيف

اكرمك الله الكفراات تستخدمها بعض الشباب

في التفحيط خخخ



تحياتي ومشكوور على الموضوع
 
عودة
أعلى أسفل