• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

احبك..حتى اصبحت لي "كل شي"

DARKMAN X

أسرة شعاع القطيف
طاقم الإدارة
إنضم
16 نوفمبر 2007
المشاركات
9,865
النقاط
0
العمر
43
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع بمناسبة افتتاح موضوع

..|₪|.. سـ ج ـن ؛؛ ش ـع ـاع الـقطيـــف ..|₪|..


قد تكون الكتابة لمن لا اعرف الحل الوحيد للتخفيف عن ما يجول بخاطري
فأسمحو لي عن اعبر ببعض الكلمات آمله ان تصل بمعناها لكم

اعترافات بعيده جداً عنك....
اعلم انك لن تقرآها لذا قررت ان انزفها هنا


شفني على كثر الجفا ما تعـــــلمت
لو ماورا فراقـــك هذا وصــالي
شفني ذكرتك همت بك كثر ما همت
ما ضاق بك قلبي ولا ضاق بالي

+++++

احبك..حتى اصبحت لي "كل شي" بحياتي
ياله من شعور رغم حلاوته في بداية الامر
إلا انه اصبح يرعبني...؟!

مشاوير الغلا يمك تحرضني على الاخطار****وش اللي تالي السيره أبي افهـم معانيهـا
+++++

لكل شي حدود إلا حبك بي.. لم اجعل له يوماً حد
فكل لحظة تمر علي تكون احلى بقربك
تكون احلى بأسمك
تكون احلى بذكراك
تكون احلى عندما تكون انت "كل شي"فيها..؟!

عاندت لاجل رضاك حتى المقادير "
" لعنبو حيك مـن يسـوى سوااااتـي

+++++
احبك..بجنون انثى وعفويت احلامها الوردية
التي رأيتها تتحقق بين ذراعيك
لتصبح انت "كل شي"...!!


انا وجودي مرتبط في وجودك
موتي وحياتي في يدينك امرها
لو الامل في نفح طيبك وجودك
ان كان مالي بالحياه وكدرها
انا اسيره في هواك وقيودك
قرب ترى فرقاك روحي دمرها
انا حلالك لو تجاوز حدودك
اطلب مدام الروح سيلك غمرها

+++++

فقدت الكثير قبلك..ومعك وجدت الكثير
صرت لا احرص على شي..بمقدار ما احرص على قربك بجانبي
لانك "كل شي" وما اصعبه من شعور


ان جيت غيرك
احس الدرب عايفني
والا انت لاجيت يمك
أسبق ظلالي..!

+++++

هو "كل شي" لي لكن انا لست "كل شي" بحياته
كم هو مؤلم هذا الشعووور


واقـعـي لـلأسـف كـلـه ذهـــول وغـرابــه***أن..كتبـتـه حقيـقـه!..وأن قريته خيــــال
+++++

اتدركون كم هو صعب ان تحب شخص اكثر من نفسك
انا ادركت هذا الشعور وياله من شعور مؤلم
فبقدر حبي اصبحت اعاني
وجريمتي الوحيده انه "كل شي" بحياتي
ولا املك شي غيره
حتى نفسي اصبحت مكبلة بحبه
كيف ستكووون حياتي بعده...؟!


واحاول اثبت شي ماهوب مثبوت .......... واحاول اهرب وانت موجود فيني
+++++


لها فقط استطيع ان انطق بهذه الحروف
"احبك"

جيت اكذب على نفسي واقول اني قويت انسى
وانا كلي تبعثر يوم نويت اني اجافيها



19.gif

وتقبلو وافر التحية والتقدير
76565Snipe.gif

19.gif

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

Rose Proud

شعــ V I P ــاع
إنضم
2 أبريل 2008
المشاركات
963
النقاط
0
رد: احبك..حتى اصبحت لي "كل شي"

مسجات روعه

تحياتي
 
عودة
أعلى أسفل