• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

هل تبكي يوما عند موت من جرحك ؟؟ عطونا أرائكم !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فجر الليل

شعــ V I P ــاع
إنضم
2 فبراير 2008
المشاركات
1,631
النقاط
0
هل تبكي يوما ما عند موت من جرحك..؟؟


كان هنا معك يوما ما .. بادلته المشاعر

ربما اعتبرته صديق !!

أو حبيب!!

أو حتى أخ !!

أمنته أسرارك .. شكوت له حزنك

وفجأة.!!

وبلا مقدمات

يطعنك في ظهرك في لحظة عناقــ !!

فيرحل!!

إلى أين ؟؟

ليكمل طعنته .. ينثر أشواك جريمته على الآخرين

ليغرز بقلوبهم حقد تجاهك .. يشوه سمعتك عند من يحبوك

يبعد عنك أحبابك ،، يبث رائحة أسرارك في كل مكان

ثم يختفي من حياتك

تاركا ورائه جرح عميـــــق ينزف !! ودرس لن يمحى من الذاكرة

ولربما زرع في قلبك .. دعوة لرد الجرح بجرح آخر أو الانتقام !!

أقسمت أنك لن تسامحه أبدا ولن تنسى !!


تمر السنيـــــــن...!!#!!

لا لن يرجع ذلك الشخص

بل ياتيك أحدهم بخبر موته


كيف ستكون ردة فعلك....!؟؟؟؟


وهـــــل>>>!!

- هذا الخبر ينسيك الماضي؟ << كيف وحاضرك هدمه ماضيك!!

- تتأثر لموته ولكن لا تبكي؟ << هل محتويات درسه كانت القساوة!!

- تغرق الديار دموعا على فرقاه؟؟ << هل هذا يعني أنك عدت لسذاجتك التي لقبت بها بعد طعنه لك !!

- تسامحه وتعفو عنه >>" كيف وانت فقدت بسببه الكثير " !!

أم تقول!!

مـــــــــات الشر !!

هي دعوة للمصارحة فلنفرض اننا عشنا مثل هذه اللحظة ونجيب

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: هل تبكي يوما عند موت من جرحك ؟؟ عطونا أرائكم !!

عذرا اختي العزيزة

الموضوع مكرر للاخت ام غائب
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى أسفل