زهرة الأوركيد
شعــ V I P ــاع
- إنضم
- 10 يوليو 2008
- المشاركات
- 687
- النقاط
- 0
أخرج العلامة الخطيب الخوارزمي بإسناده عن عثمان بن عفان قال سمعت عمر بن الخطاب قال : سمعت أبا بكر بن أبي قحافة قال: سمعت رسول الله صلى الله علية وآله يقول :
إن الله خلق من نور وجه علي بن أبي طالب عليه السلام ملائكة يسبحون ويقدسون ويكتبون ثواب ذلك لمحبيه ومحبي ولده "
المناقب للخوارزمي
إن الله خلق من نور وجه علي بن أبي طالب عليه السلام ملائكة يسبحون ويقدسون ويكتبون ثواب ذلك لمحبيه ومحبي ولده "
المناقب للخوارزمي
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.