السلام عليكم ورحـمة الله وبركاته ,,
اخواني الاعزاء اعضاء منتدى ترايدنت ,,
بمناسبة شهر رمضان الكرم نقدم لكم هدية رمضان ,,
وهي ستايل رمضــاني وبأكسمل متمدد ومتوسط ,,
لكم حرية الاختيار ونتمنى انه يعجبكم ,,
وكل عام وانتم بخير واعاده الله عليكم ,,
لمشاهدة الاستايل ممدد أضغط هنا ,,
لمشاهدة الاستايل متوسط أضغط هنا ,,
طريقة التركيب :
كالمعتاد ,,
ارفع ملف ramdan الى vb
وارفع ملف الاكسمل من لوحة التحكم ,,
كالمعتاد ,,
ارفع ملف ramdan الى vb
وارفع ملف الاكسمل من لوحة التحكم ,,
التحميل بالمرفقات ,,
واتمنى الدعاء لوالدينا
وعدم حذف الحقوق ,,,
وعدم حذف الحقوق ,,,
والله ولي التوفيق ,,
اخوكم : بن وايل ,,
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.