حل مشكلة من مشكلات وصول البريد على الجنك ميل

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,574
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوني الكرام

طبعا الحل من تجربتي شخصيا

وهذي مشكلتي من يومين واكثر

مشكلة البريد بعد تركيب هاك الارسال بالطوابير

ولا لقيت حل ولا هم يحزنون ولا حد سلم على الموضوع

طبعا المشكلة حدثت بعد تركيب هاك
إرسال الإيميلات بطوابير عن طريق الكرون (المهام المجدولة)

وكانت الايميلات تصل قبل التركيب الى الان بكس وبعد التركيب صارت تجي في الجنك
حتى بعد حذف الهاك ظلت تصل على الجنك

المهم الحل بسيط جد

أدخل على جداول قاعدة البيانات الخاصة بمنتداك

ابحث عن جدول بأسم
mailqueue

قم بحذفه نهائيا

وخلاص ارجع جرب الايميل

ومبروك عليك

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل