السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدأ العد التنازلي للمسابقة
اللي خلص بحثه لا يتأخر في وضعه
او شكلنا راح نقفل المسابقة
بمشترك واحد وهو الفائز لحاله
مايصير ياجماعة الخير
هل المسابقة صعبة الى هذي الدرجة
الامام الحجة عجل الله فرجه الشريف ما يستاهل ان احنا نسوي بحث وننشره في الانترنت ونكسب الاجر العظيم
ايش السالفة يا قوم بني شعشع
:mh02::mh02::mh02:
اخر يوم للاستلام الابحاث هو اخر يوم في شهر شعبان
اذا لم نرى اي حماس في هذه المسابقة
لن تطرح مسابقة رمضان المبارك
:84:
بدأ العد التنازلي للمسابقة
اللي خلص بحثه لا يتأخر في وضعه
او شكلنا راح نقفل المسابقة
بمشترك واحد وهو الفائز لحاله
مايصير ياجماعة الخير
هل المسابقة صعبة الى هذي الدرجة
الامام الحجة عجل الله فرجه الشريف ما يستاهل ان احنا نسوي بحث وننشره في الانترنت ونكسب الاجر العظيم
ايش السالفة يا قوم بني شعشع
:mh02::mh02::mh02:
اخر يوم للاستلام الابحاث هو اخر يوم في شهر شعبان
اذا لم نرى اي حماس في هذه المسابقة
لن تطرح مسابقة رمضان المبارك
:84:
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.