ياّ لباّ هالضحكَـٍـٍـٍـه أدُووخَ أناَ واللـَـَـَه ... Mms ~!

حراير

شعــ V I P ــاع
إنضم
19 أغسطس 2008
المشاركات
348
النقاط
0
مـدخ ــل ..]

تعال .. وامسح دمعة من عيون ٍ ... بكت فرقاك ..

..... تعال .. قبل ما أصبح .. فـ عالم حزني ... المسجون ..!


88dc88fed4.gif



وشهي حياتي .. لاخلـت مـن حياتـك

أطلع غبي لو قلت ../ عايش حياتـي ..!!




fc36143eae.gif

طفلتك ماعاشت " إحساس" الطفولة !

... فاقده في هالزمان ... إحساسها !




f26d2f662b.gif

ياصاحبي .. يكفي غ ـيابك .. وبعدين

.... ماخفت ربك بس ... " أنت و زماني " !؟



dec0c056f2.gif

وحنا صغار .}.

زرعنا في تراب الحلم ... حلم ويشبه العصفور ..!لكن { طار !!




a21e125bae.gif

جبتهـا لك مـ الأخير !

يا .. تسلمني ( حياتك ) !والا باخذها ..

واطير !

......... اطير

................. اطير




22ae8bb803.gif

...[خذني بآقة]..


2dc378abd8.gif

أنآ/ ويآك،،


تدري لـِ وين !لآخر لحظة {آحيآها}



12a21fdf48.gif

You


and


Me


the best ones that can ever be</B>



م ـخرج.. ]

على كثر الهموم اللي تجول فـ خاطري ... لرضاك !

... أنا مالي جدا .. ياكود .. قولة ... ( ماعليه اتهون ) !

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

BlAcK ShArK

شعــ V I P ــاع
إنضم
17 يناير 2008
المشاركات
5,096
النقاط
0
رد: ياّ لباّ هالضحكَـٍـٍـٍـه أدُووخَ أناَ واللـَـَـَه ... Mms ~!

مشكووره خيتي ع المسجار الروووعه

ربي يعطيج الف عافية

بنتظار جديدج..

تحياتي
 

ام حسن

شعــ V I P ــاع
إنضم
15 نوفمبر 2007
المشاركات
18,841
النقاط
38
رد: ياّ لباّ هالضحكَـٍـٍـٍـه أدُووخَ أناَ واللـَـَـَه ... Mms ~!

مسجات جداً روعه

تسلمين حراير

وبنتظار جديدك

تحيااتي لك
 

حراير

شعــ V I P ــاع
إنضم
19 أغسطس 2008
المشاركات
348
النقاط
0
رد: ياّ لباّ هالضحكَـٍـٍـٍـه أدُووخَ أناَ واللـَـَـَه ... Mms ~!

[glow=330000]
تسلم بلاااك على المرور الطيب
نورت
......................

تسلمي ام حسن ع المرور الحلوو
لاعدمناج غاليتي
[/glow]
 
عودة
أعلى أسفل