[شرح] : امساكية شهر رمضان لمدن المملكه (ksa)

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


في موضوع سابق لأخي netvb
إمساكيه شهر رمضان في منتداك للدول العربية
http://traidnt.net/vb/showthread.php?t=938101




تم وضع امساكية لمدن المملكه العربيه السعوديه فقط وليس جميعها

وتم فيها ان الصفحات تكون على موقعك


المثال:
http://www.alyahya.org/vb/index.php?styleid=55


الشرح:

ارفع الملفات الى مجلد منتداك vb

وضع الكود التالي في المان المفضل لديك


رمز PHP:











&
nbsp;Your browser does not support inline frames or is currently configured not to display inline frames.









واسف جدا على التأخير لان جهازي مفرمت ولا فيه فوتوشوب واستعنت باحد الاخوان الله يحفضه


والذي يريد ان اضيف له مدينه يابشر بس يصمم البنر حقها :blushing: وانا اعطيه الصفحه والتعديل :icon30:




اقتباس:
ختاما ارجو منكم الدعاء لي فقط لاغير

وشكرا.,

ودمتم سالمين.,


الملفات المرفقة
zip.gif
امساكية المدن السعوديه من ابراهيم كوم.zip (85.6 كيلوبايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل