• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

قل وداعا لتعب الكتابة الغلط ..خربش زي ما انتا عايز واكتب ماتريد وستفاجأ بالتصحيح !!!

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم









اقدم لكم برنامجا هاما ومفيدا بشكل كبير لكل من يكتب في منتدى او بحث او غيره !!!





فائدة هذا البرنامج :



تخيل انك أنزلت رأسك الى لوحة المفاتيح وبدات تكتب خطابا طويلا عريضا او ترد على احد في موضوع ما أو تكتب بحثا مهما !!!!
وانت منهمك في الكتابة دون ان تنتبه الى انك لم تغير لغة لوحة المفاتيح الي تكتب فيها للعربية ان كان الكلام عربيا او الانجليزيةان كان الكلام انجليزي وفجأة رفعت رأسك واذا به كله خربشات بلغة انجليزية مع رموز وحروف ماتفهم منها شئ ..
puppyeyes.gif






أليس هذا شئ يزعل صراحة ويجيب الاحباط ...
smailes41.gif
4_1_72.gif







لا.....لاتزعل ولاتشيل هم فمع .. ترايدنت نت سندخل في نفسك البهجة والسرور :bleh:
ونقول لك ...هنا الحل والحل الرائع والرهيب مع هذا البرنامج .






اسم البرنامج : Eng2Ara
حجم البرنامج : 240 KB










لتحميل البرنامج ... :









الشرح










565782806.jpg


55555555555lp8.png













منقول





محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

ريحانة الهادي

شعاع جديد
إنضم
18 أغسطس 2008
المشاركات
93
النقاط
0
رد: قل وداعا لتعب الكتابة الغلط ..خربش زي ما انتا عايز واكتب ماتريد وستفاجأ بالتصحيح

ألف شكر لك أخوي,الله يعطيك الصحة والعافية
 

نوراهل البيت

شعــ V I P ــاع
إنضم
6 مارس 2008
المشاركات
1,304
النقاط
0
رد: قل وداعا لتعب الكتابة الغلط ..خربش زي ما انتا عايز واكتب ماتريد وستفاجأ بالتصحيح

تسلم اخوي على البرناااااااامج الرائع
يعطيك الف عاااااافيه
تحياااااااااااتي
نوراهل البيت
 

المشعوذ

شعــ V I P ــاع
إنضم
9 فبراير 2008
المشاركات
655
النقاط
0
رد: قل وداعا لتعب الكتابة الغلط ..خربش زي ما انتا عايز واكتب ماتريد وستفاجأ بالتصحيح

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 
عودة
أعلى أسفل