• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

عيدنا في المنتدى غير

سر حبي الوجودي

شعــ V I P ــاع
إنضم
31 يناير 2008
المشاركات
5,451
النقاط
0
الإقامة
beloved Qatif



51.gif






29.gif








07.gif









بخالص المحبة



وصادق المودة



أهنئكم بقدوم





عيد الأضحى المبارك




وأتمنى لكم
[type=428341]


العيد السعيد و العمر المديد




والفرحة الدائمة




وكل عام وأنتم بألف خير





وأدعو لكم بخمسة :


  1. الإيمان
  2. التوبة
  3. المغفرة
  4. الشهادة
  5. الجنة
وأتمنى لكم خمسة:


  1. العافية
  2. السعادة
  3. الرزق
  4. الأمان
  5. الستر

وأدعوا الله أن يجنبكم خمسة:


  1. الأعداء
  2. الهموم
  3. الديون
  4. الأمراض
  5. الذنوب
ولكم بقلبي خمسة :


  1. السلام
  2. الحب في الله
  3. الوفاء
  4. الشوق
  5. وكل عام وأنتم بألف خير و عيد أضحى مبارك

وهذه فرحتنا الأولى بالعيد


وفرحتنا الثانية بقدوم مستر دراك مان أكس

ولو أنه يقول كان يفتر بين المنتديات {مديرنا ما عنده فيها } بس كانت لفه حلوه أنه

عرج على المنتدى و عطا بريك و بركن على موضوع و رد و شارك في كم موضوع

وأنا قلت لمى يرجع هل المدير راح نسوي له زيطه و زمبليطة

وخوب مديرنا ذكي ما شاء الله عليه اختار يرجع المنتدى مع العيد

و عيد معانا ويارب دوب يتواجد و يشاركنا مواضعينا

فلك مني العلوية الشعشعية و من جميع قوم بني شعشع


سلام بمقدار الأحترام لشخصكم

نمزجه بشوق و عظيم أمتنان هاهي

لحظات السعد أقبلت ،وسعادتنا لا تكتمل إلا بترحيبنا بكم.
[/type]



99.gif




والعيد عيدين وفرحتنا فرحتين












































تحياتي العلوية
سر حبي الوجودي





محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

wajd

شعــ V I P ــاع
إنضم
7 يوليو 2009
المشاركات
2,368
النقاط
0
الإقامة
في بحر عينيك
رد: عيدنا في المنتدى غير

كل عام وانتي وجميع الاعضاء بخير ينعاد عليكم بالخير ان شاء الله
 

لولو الذكية

شعــ V I P ــاع
إنضم
10 ديسمبر 2009
المشاركات
621
النقاط
0
الإقامة
in heart my MaM
رد: عيدنا في المنتدى غير

كل عام وانتوا بالف خير
وينعاد على الكل بصحة وسلامة

ونور المنتدى بعودته
وان شاء الله نشوفه معانا كل يوم
 

سر حبي الوجودي

شعــ V I P ــاع
إنضم
31 يناير 2008
المشاركات
5,451
النقاط
0
الإقامة
beloved Qatif
رد: عيدنا في المنتدى غير

كل عام وانتي وجميع الاعضاء بخير ينعاد عليكم بالخير ان شاء الله


هلا هلا

وأنت بألف خير و صحة و سلامة
تواجدك وتواصلك يفرح قلبي
لك مني كل الشكر و التقدير
تحياتي
دمتم بحب
 

سر حبي الوجودي

شعــ V I P ــاع
إنضم
31 يناير 2008
المشاركات
5,451
النقاط
0
الإقامة
beloved Qatif
رد: عيدنا في المنتدى غير

كل عام وانتوا بالف خير
وينعاد على الكل بصحة وسلامة

ونور المنتدى بعودته
وان شاء الله نشوفه معانا كل يوم

هلا هلا
وأنت بألف صحة وسلامة
تواجدكم وتواصلكم يفرح قلبي لا تحرمينا
هههههههههه هذا عاد يرجع له
لك مني كل الشكر و التقدير
تحياتي
دمتم بحب
 
عودة
أعلى أسفل