سر حبي الوجودي
شعــ V I P ــاع
بخالص المحبة
وصادق المودة
أهنئكم بقدوم
عيد الأضحى المبارك
وأتمنى لكم
[type=428341]
العيد السعيد و العمر المديد
والفرحة الدائمة
وكل عام وأنتم بألف خير
وأدعو لكم بخمسة :
- الإيمان
- التوبة
- المغفرة
- الشهادة
- الجنة
- العافية
- السعادة
- الرزق
- الأمان
- الستر
وأدعوا الله أن يجنبكم خمسة:
- الأعداء
- الهموم
- الديون
- الأمراض
- الذنوب
- السلام
- الحب في الله
- الوفاء
- الشوق
- وكل عام وأنتم بألف خير و عيد أضحى مبارك
وهذه فرحتنا الأولى بالعيد
وفرحتنا الثانية بقدوم مستر دراك مان أكس
ولو أنه يقول كان يفتر بين المنتديات {مديرنا ما عنده فيها } بس كانت لفه حلوه أنه
عرج على المنتدى و عطا بريك و بركن على موضوع و رد و شارك في كم موضوع
وأنا قلت لمى يرجع هل المدير راح نسوي له زيطه و زمبليطة
وخوب مديرنا ذكي ما شاء الله عليه اختار يرجع المنتدى مع العيد
و عيد معانا ويارب دوب يتواجد و يشاركنا مواضعينا
فلك مني العلوية الشعشعية و من جميع قوم بني شعشع
سلام بمقدار الأحترام لشخصكم
نمزجه بشوق و عظيم أمتنان هاهي
لحظات السعد أقبلت ،وسعادتنا لا تكتمل إلا بترحيبنا بكم.[/type]
والعيد عيدين وفرحتنا فرحتين
تحياتي العلوية
سر حبي الوجودي
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.