• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

هااااام المخابرات السعودية تنشر الايدز في القطيف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ريماس

توه مسجل
إنضم
16 فبراير 2009
المشاركات
46
النقاط
0



كما وصلني و الله اعلم
المخابرات السعودية تنشر الايدز في القطيف .
قامت عناصر وهابية من جهاز المخابرات السعودية بالتنكر بزي أطباء و يطرقون بيوت أهالي القطيف ويطلبون منهم تطعيمهم (( ضربهم

إبرة )) ضد مرض الحمى الشوكية المنتشر .. وأهالي القطيف على نياتهم يظنون أن هؤلاء قدموا من المستشفى ويسمحون لهم بتطعيمهم

فيقوم المجرمين بتطعيمهم بجرثومة الإيدز لكي تنتشر في القطيف . فعلى الفور وصل الخبر للسلطات وأصدروا البيان التحذيري ، ولكن

الحكومة السعودية لا زالت تتستر على هذه الجريمة الخطيرة العظيمة البشعة

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: هااااام المخابرات السعودية تنشر الايدز في القطيف

الى الان لم تثبت صحة الخبر لذى لا يجب التسرع في مثل هده الاخبار

فربما تكون مثل هده الاخبار جزء من ا لفتنة ويتم تناقلها في بعض المنتديات لذى الحذر ا لحذر الحذر

قال رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ((
الفتنة نائمة لعن الله من يوقظها ))
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى أسفل