كما وصلني و الله اعلم
المخابرات السعودية تنشر الايدز في القطيف .
قامت عناصر وهابية من جهاز المخابرات السعودية بالتنكر بزي أطباء و يطرقون بيوت أهالي القطيف ويطلبون منهم تطعيمهم (( ضربهم
إبرة )) ضد مرض الحمى الشوكية المنتشر .. وأهالي القطيف على نياتهم يظنون أن هؤلاء قدموا من المستشفى ويسمحون لهم بتطعيمهم
فيقوم المجرمين بتطعيمهم بجرثومة الإيدز لكي تنتشر في القطيف . فعلى الفور وصل الخبر للسلطات وأصدروا البيان التحذيري ، ولكن
الحكومة السعودية لا زالت تتستر على هذه الجريمة الخطيرة العظيمة البشعة
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.