التصويت والاستطلاعات

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,524
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخواني في النسخة 8 ,

كيف اقدر اشوف من اللي صوت في التصويتات ؟

اقصد في تصويتات المواضيع ؟!

وكيف اقدر احط اللي مشارك ب 20 مشاركة ع الاقل يقدر يصوت ؟

حطيت المووضوع ف المشاكل وماحد رد علي وماقدرت ارفعه

محتاج بسررعه ,, انتظركم
 
عودة
أعلى أسفل