السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني في النسخة 8 ,
كيف اقدر اشوف من اللي صوت في التصويتات ؟
اقصد في تصويتات المواضيع ؟!
وكيف اقدر احط اللي مشارك ب 20 مشاركة ع الاقل يقدر يصوت ؟
حطيت المووضوع ف المشاكل وماحد رد علي وماقدرت ارفعه
محتاج بسررعه ,, انتظركم
اخواني في النسخة 8 ,
كيف اقدر اشوف من اللي صوت في التصويتات ؟
اقصد في تصويتات المواضيع ؟!
وكيف اقدر احط اللي مشارك ب 20 مشاركة ع الاقل يقدر يصوت ؟
حطيت المووضوع ف المشاكل وماحد رد علي وماقدرت ارفعه
محتاج بسررعه ,, انتظركم
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.