[Template] : الماوس اللامع للمنتديات

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,524
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
مرحبا اخواني
الموضوع مو الي
لكن حبيت افيد
وانشالله ما اكون اخطأة بأشي :nosweat:
المهم مرفق كم كود ضعه اخر الهيدر
ليصبح ماوس المنتدى لامع
المثال
www.x1a2.com/vb :nosweat::nosweat:
تحياتي
وصدقوني قلبت المعهد على الموضوع الاصلي لكن :no:

الملفات المرفقة
zip.gif
الماوس اللامع.zip (244 بايت)
 
عودة
أعلى أسفل