مرحبا اخواني
الموضوع مو الي
لكن حبيت افيد
وانشالله ما اكون اخطأة بأشي :nosweat:
المهم مرفق كم كود ضعه اخر الهيدر
ليصبح ماوس المنتدى لامع
المثال
www.x1a2.com/vb :nosweat::nosweat:
تحياتي
وصدقوني قلبت المعهد على الموضوع الاصلي لكن :no:
الملفات المرفقة
الماوس اللامع.zip (244 بايت)
الموضوع مو الي
لكن حبيت افيد
وانشالله ما اكون اخطأة بأشي :nosweat:
المهم مرفق كم كود ضعه اخر الهيدر
ليصبح ماوس المنتدى لامع
المثال
www.x1a2.com/vb :nosweat::nosweat:
تحياتي
وصدقوني قلبت المعهد على الموضوع الاصلي لكن :no:
الملفات المرفقة
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.