السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أستايل رمضاني في قمت الروووعه للنسخه 3.8.3
معاينة أستايل
http://www.egyrock.com/vb/?styleid=15
طريقة التركيب
اولا :: بعد فك الضغط ستجد مجلد باسم (qoafel-ram) ارفعه لداخل مجلد ( vb )
ثانيا :: اسحب ملف ( vbulletin-style.xml) من لوحة التحكم
تحياتي من اخوكم
ولد العين 2009
للتحميل من
هنــــا
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.